شاي أخضر

المخزون:

متوفر


 

شاي أخضر وفوائده المذهلة:

يساعد في تخفيف الغازات وحرقة المعدة.

يساعد في تنظيف الفم من الميكروبات ويقضي على التهابات الفم.    يكسب الفم رائحة طيبة

يساعد على تخفيف اعراض الجهاز التنفسي في طرد البلغم.

يمتص الغازات ويدر البول   .

ينقى الصدر من البلغم ويسكن وجع الأسنان

يجدد خلايا الدم ويمنع الغثيان. يهدئ الأعصاب

مفيد لمرضى السكر يساعد على انخفاض الوزن

يخفض ضغط الدم المرتفع وكذلك مستوى الكوليسترول الضار بالجسم ويزيد نسبة الكوليسترول النافع بالجسم.

  • يحمي من هشاشة العظام – وسرطان الثدي – والتجاعيد – ويعمل على حرق الدهون بسرعة في الجسم – ويساعد في عملية هضم الطعام وطرد السوائل الزائدة من الجسم

 

1.480 د.ك

متوفر

شاي أخضر

شاي طبيعي تمت زراعته بدون استخدام أي أسمدة كيميائية أو مبيدات حشرية أو مواد كيميائية ويتميز بمحتواه أقل للغاية من الكافين مقارنة بباقي أنواع الشاي، ويحتوي الشاي الأخضر على مواد طبيعية مانعة للتأكسد وانه غني بفيتامينات ( c ) وأثبتت الأبحاث العلمية فوائده الصحية التالية

الفوائد الصحية

فيما يلي قائمة بالمزايا المذهلة للشاي الأخضر – الفوائد التي ربما لم تكن على دراية بها. لا تزال بعض هذه الفوائد قيد المناقشة، لذا يرجى إجراء البحث الخاص بك إذا كنت تريد استخدام الشاي الأخضر لأغراض طبية.

  1. فقدان الوزن. الشاي الأخضر يزيد من التمثيل الغذائي. يعمل البوليفينول الموجود في الشاي الأخضر على تكثيف مستويات أكسدة الدهون ومعدل تحويل الجسم للطعام إلى سعرات حرارية.
  2. مرض السكري: يبدو أن الشاي الأخضر يساعد على تنظيم مستويات الجلوكوز مما يبطئ من ارتفاع نسبة السكر في الدم بعد تناول الطعام. هذا يمكن أن يمنع ارتفاع الأنسولين وتخزين الدهون الناتج.
  3. أمراض القلب: يعتقد العلماء أن الشاي الأخضر يعمل على بطانة الأوعية الدموية ، مما يساعد على إبقائها مسترخية وقدرة بشكل أفضل على تحمل التغيرات في ضغط الدم. قد يحمي أيضًا من تكوين الجلطات، والتي تعد السبب الرئيسي للنوبات القلبية.
  4. سرطان المريء: يمكن أن يقلل من خطر الإصابة بسرطان المريء ، ولكن يعتقد على نطاق واسع أنه يقتل الخلايا السرطانية بشكل عام دون الإضرار بالأنسجة السليمة المحيطة بها.
  5. الكوليسترول. يقلل الشاي الأخضر من نسبة الكوليسترول السيئ في الدم ويحسن نسبة الكولسترول الجيد إلى الكوليسترول الضار.
  6. مرض الزهايمر وباركنسون: يقال إنه يؤخر التدهور الناجم عن مرض الزهايمر وباركنسون. أظهرت الدراسات التي أجريت على الفئران أن الشاي الأخضر يحمي خلايا الدماغ من الموت ويعيد خلايا الدماغ التالفة.
  7. تسوس الأسنان. تشير الدراسات إلى أن مضادات الأكسدة الكيميائية “كاتشين” الموجودة في الشاي يمكن أن تقضي على البكتيريا والفيروسات التي تسبب التهابات الحلق وتسوس الأسنان وحالات الأسنان الأخرى.
  8. ضغط الدم. يُعتقد أن الاستهلاك المنتظم للشاي الأخضر يقلل من خطر الإصابة بارتفاع ضغط الدم.
  9. الاكتئاب: الثيانين هو حمض أميني موجود بشكل طبيعي في أوراق الشاي. يُعتقد أن هذه المادة توفر تأثيرًا مريحًا ومهدئًا وتكون ذات فائدة كبيرة لمن يشربون الشاي.

10- مضاد للفيروسات ومضاد للبكتيريا: بمضادات الاكسدة للشاي من العوامل القوية المضادة للبكتيريا والفيروسات مما يجعلها فعالة في علاج كل شيء من الأنفلونزا إلى السرطان. في بعض الدراسات، ثبت أن الشاي الأخضر يمنع انتشار العديد من الأمراض.

11-العناية بالبشرة: من الواضح أن الشاي الأخضر يمكن أن يساعد أيضًا في التخلص من التجاعيد وعلامات الشيخوخة، وذلك بسبب أنشطته المضادة للأكسدة والالتهابات. أظهرت كل من الدراسات التي أجريت على الحيوانات والبشر أن الشاي الأخضر المطبق موضعياً يمكن أن يقلل من أضرار أشعة الشمس.

 

طريقة التحضير

ملعقة كبيرة من هذا الشاي تضاف إلى 2 لتر ماء بعد غليه ثم يحلى ويشرب ساخنا أو باردا.

رمز المنتج: 45584 التصنيف: