شكولاتة بالجنكو

المخزون:

متوفر


فوائد الشوكولاتة:
غني بالحديد والمغنيسيوم والمنغنيز والفوسفور والزنك والسيلينيوم ومضادات الأكسدة التي تعمل على توسيع الأوعية الدموية وخفض ضغط الدم. يقي من التجلط والتهاب الأوعية الدموية والسرطان وحروق الشمس. يحفز وظائف الكلى والقلب ويقلل من الدهون الضارة في الدم. تحتوي الشوكولاتة أيضًا على مادة الكافيين والثيوبرومين ، التي تحفز النشاط وتحسن المزاج ووظيفة الدماغ المعرفية ، خاصة عند كبار السن ، كما تتحسن طلاقتهم اللفظية.
فوائد الجنكة:
غني بمضادات الأكسدة الفلافونويد التي تعمل كمنشط للمناعة ، وتيربينويدات تعمل على توسيع الأوعية الدموية وتقليل “التصاق” الصفائح الدموية ، وتحفيز تدفق الدم إلى الدماغ ، وتقوية الذاكرة وزيادة النشاط البدني والعقلي

10.000 د.ك

متوفر

فوائد الشيكولاته:

تعد الشيكولاته مصدر جيد للعديد من المعادن تشمل:الحديد والمغنيسيوم والمنغنيز والفوسفور والزنك.والسلينيوم  كما تحوي حوالي 700 نوع مختلف من مضادات الاكسدة التي تؤدي الى توسع الاوعية الدموية فتحمي من ارتفاع ضغط الدم . وكذلك تساعد في منع تخثر الدم والتهاب الاوعية الدموية. و تنشيط وظائف الكليتين والقلب و الحماية ضد السرطانات وحماية الجلد من حروق الشمس وتقليل الدهون الضارة في الدم. كما تحتوي الشوكولاتة على مواد منشّطة، مثل الكافيين والثيوبرومين التي تبعث النشاط وتحسن المزاج و وظائف الدماغ. حيث بيّنت الدراسات أهميتها على الوظيفة المعرفية عند المسنين، الذين يعانون اضطرابات ذهنية. كما تحسّن الطلاقة اللفظية لديهم

فوائد أوراق الجنكة (الجينكوبيلوبا):

  • تعمل تلك العشبة على التخلص من الاكتئاب، والقضاء على التوتر والقلق، والتحسين من الحالة المزاجية، خاصةً بالنسبة لكبار السن.
  • تعمل تلك العشبة على تحسين تدفق الدم في كل أنحاء الجسم، وخاصةً للدماغ، كما أنها تعمل على تقوية الذاكرة، والتحسين من وظائف الدماغ، والوقاية من حالات الزهايمر، والتخلص من مشكلة النسيان.
  • تساعد عشبة جنكو بيلوبا على الوقاية من الأمراض المختلفة، فهي تحتوي على المواد المضادة للأكسدة، التي تعمل على تحييد الجذور الحرة، والتي تضر بالخلايا والأنسجة، ومن ثم فهي تعمل على الوقاية من الإصابة بالأمراض السرطانية، وتساعد على إصلاح تلف الخلايا.
  • عشبة الجنكو بيلوبا مفيدة في الوقاية من الإصابة بمرض الزهايمر، وتعمل على الحفاظ على خلايا الدماغ العصبية، كما تعمل العشبة على تنشيط تدفق الدورة الدموية، وبالتالي توسيع الأوعية الدموية، وتنشيط الذاكرة.
  • من أهم فوائد تلك العشبة أنها تعمل على القضاء على مشكلة الضعف الجنسي والسبب الرئيسي لها، وهو عدم وصول الدم بالصورة الكافية للأعضاء التناسلية، حيث إن العشبة تزيد من معدل تدفق الدم إلى أجزاء الجسم المختلفة.
  • علاج بعض أمراض العين مثل المياه الزرقاء، فهي تحتوي على مضادات الأكسدة وهي تنشط الجهاز المناعي وتحسن الرؤية الملونة عند مرضى السكري الذين يعانون من اعتلال الشبكية
رمز المنتج: 13623 التصنيف: