, , ,

عسل جنسنج اكسير الحياة (يمني)

المخزون:

متوفر


 عسل الجنسنج أكسير الحياة ملخص فوائده

يمنح الجسم الطاقة والحيوية.
يقوي عضلة القلب – يحسن الذاكرة.
نبات الجنسنج يعزز الجهاز التناسلي لكل من الرجال والنساء.
يساعد نبات الجنسنغ على تنظيم وزيادة إفراز هرمون التستوستيرون الحيوي.
يحسن المزاج مما يزيد من كفاءة وحيوية النشاط الجنسي.
يقلل من مشاكل البروستاتا ، وخاصة لكبار السن. مثير للشهوة الجنسية.
مفيد لمرضى السكر ولمن يعانون من العقم ونقص الطاقة.
يقوي الجهاز العصبي ، ويزيد من النشاط البدني والعقلي ، ويحارب التعب. المغذيات المثالية خلال فترة النقاهة ومثير قوي للشهوة الجنسية. يقوي جهاز المناعة ، ويعمل على تنشيط الغدد ، ويمنع أمراض العصر الحديث وخاصة مرض السكري ، ويقلل من السعال. مفيد للعقم لأنه يزيد من الخصوبة لدى الرجال والنساء على حدٍ سواء ، ومفيد جدًا لأمراض الكبد والبروستاتا. لا ينصح به لمن يعانون من ارتفاع ضغط الدم أو التهاب المعدة أو القولون.

:مكوناته  النشطة

العسل اليمني
غذاء ملكات النحل
مسحوق الجينسنج
لقاح النخيل
مسحوق الكمون الأسود
مسحوق زلوح العلمي
تونجكات
المكسرات
جانوديرما

24.000 د.ك

متوفر

عسل الجنسنج

عسل الجنسنج في صدارة أهم أنواع العسل نظرا لاحتوائه على مكونات متعددة تمثل كل منها بحد ذاتها قيمة غذائية وصحية كبيرة هذا فضلا عن الخبرة الطويلة تتميز بها معجزة الشفاء فيما يتعلق بدقة صياغة تلك الخلطات الفعالة التي تجمع عسل السدر الجبلي والجنسنج بالمكونات الأخرى التي تجلب الشركة أجود نوعياتها لتخلط بالعسل والجنسنج بمقادير ونسب علمية مدروسة من أجل تحقيق الهدف من استخدامها وتحقيق أقصى استفادة ممكنة من مزاياها وخصائصها المتنوعة والمتكاملة.

فوائد عسل الجنسج الصحية

   يستخدم لتقوية الإخصاب وزيادة وتقوية الحيوانات المنوية

   يعطي الجسم الطاقة والحيوية

   يقوي عضلة القلب ويقوي الذاكرة

   يزيد من الرغبة والقدرة الجنسية وينشط طبيعيا الجهاز التناسلي وهرموناته للرجل والمرأة

   يزيد معدلات هرمون “تستوستيرون”

   يحسن المزاج، مما يزيد من كفاءة وحيوية النشاط الجنسي.

   يقلل من مشاكل البروستاتا، وخاصة بالنسبة لكبار السن.

   مفيدة لمرضى السكر، وأولئك الذين يعانون من العقم ونقص الطاقة.

مكونات المنتج الفعالة

   عسل يمني

   غذاء ملكات النحل

   مسحوق الجنـسنج

   غبـار طلـع النخيل

   مسحوق حبة البركة

   شرش الزلــوع

   جانوديرما

   تونكت علي

   مكسرات

طريقة التناول العلمية

يؤخذ مقدر ملعقة طعام منه صباحاً ومساءاً قبل الوجبة.

لا يناسب مرضى الضغط المرتفع

يحفظ في جو معتدل البرودة بعيداً عن الرطوبة وأشعة الشمس المباشرة.

الجنسنج .. وقود الشباب والطاقة والحيوية

تعريف الجنسنج

الجنسنج او باللغة الصينية “جن سنج” هو نبتة معمرة ذات اوراق وجذور تنموا في الصين واليابان وكوريا وسيبيريا وامريكا وهو يحتاج الى الاماكن الرطبة والبعيدة عن ضوء الشمس فهو نبات ينموا في الظلام والجزء المفيد منه هو الجذور الممتدة تحت الارض وهذه النبتة تستعمل بشكلها الطبيعي كان تؤكل الجذور بعد تنظيفها او بشكل بودرة ترش على الاطعمة او بشكل كبسولات.

ويعرف الجنسنج كما وصفه الصينيون بـ”النبات السحري”، وهو مستعمل منذ أكثر من 7000 سنة، ويعتبر من أهم العقاقير الشعبية في آسيا ويرجع ذلك الى اعتقاد السكان هناك بأن له القدرة على شفاء عدد كبير من الأمراض. وجذور نبات الجنسنج هي الجزء المستعمل فيه، حيث يؤكد الباحثون أن تلك الجذور لها القدرة على تنشيط إفراز بعض الهرمونات الحيوية بجسم الإنسان مما يؤدي إلى زيادة كفاءته وزيادة مجهوده العقلي والجنسي.

ومن المعروف علمياً أن مستخلصات الجنسنج تزيد اللياقة البدنية وحيوية الجسم ويستعمل الجنسنج لتقوية جهاز المناعة وللتعافي من أعراض القلق والإجهاد. بجانب إستخدامه كمنشط طبيعي للمساعدة في التخلص من الضعف الجنسي وزيادة أعداد وحيوية الحيوانات المنوية عند الرجال.

استخدامات الجنسنج عن النساء

رائع عند استخدامه لعلاج مشاكل التبويض أو ضعف الرغبة الجنسية وللتخلص كذلك من أعراض سن اليأس.

فوائد الجنسنج الطبية

1. مقوي للذاكرة ويساعد على زيادة التركيز مثل الكافين ولكنة بدون اضرار جانبية مثل ارتفاع ضغط الدم او التأثيرات السلبية على الجهاز العصبي .

2. يعطي الجسم طاقة اضافية بسبب احتوائه على مادة الستيرويدات والتي تعطي دفعة اضافية من الطاقة والنشاط.

3. يمكن استعمال الكريمات منه في مقاومة التجاعيد والحفاظ على نضارة الجلد .

4. يقوي جهاز المناعة ويضعف من الفيروسات التي تهاجم الجسم .

5. يحتوي على مادة الجنسنج والتي تساعد على تحسن الاداء الجنسي فهو مقوي للرغبة الجنسية .

6. يستعمل زيت الجنسنج في معالجة الصلع وتساقط الشعر لدي الرجال

7. يفيد الجنسنج في علاج السكري والسمنة، بالإضافة إلى اعتباره مقاوم جيد للسرطان ومحسن للوظائف الإدراكية والأداء الجسدي

ما هو غبار طلع النخيل؟

هو عبارة حبوب لقاح النخيل وهي تشبه الغبار أو المسحوق الأبيض ولها رائحة مني الرجال، وتحتوي على حوالي 17% من سكر القصب وحوالي 22% من البروتين، 54% كالسيوم وفيتامينات ج، ب ومعادن مثل الفوسفور والحديد.

لماذا يعتبر غبار طلع النخيل صيدلية متكاملة؟

ذكر أطباء العرب القدماء وغيرهم مزايا لقاح النخل فقالوا انه يقوي المعدة ويجففها، ويسكن ثائرة الدم، وينفع المحرورين، ويفيد في علاج السعال البلغمي، وإذا اخذ بالعسل قوى الجسم عامة والعمل الجنسي خاصة، وإذا وضع هذا المزيج في الرحم أزال العقم، وإذا احتملت المرأة به قبل الجماع أعان على الحمل.

ووفقا للأبحاث الطبية الحديثة التي أجريت على لقاح النخل تبين أنه في مقدمة المقويات للجسم لكثرة المواد الدهنية فيه بالإضافة إلى احتوائه على هرمون شبيه بهرمون الايستروجين الذي ينشط المبيض وينظم دورة الطمث. ويفيد أيضا في تحسين الإنجاب لأنه يساعد على زيادة الحيوانات المنوية عند الرجال والتبويض عند النساء، ويقضي على الإجهاد، ويمنع ترسيب الدهون بالكبد ويساعد في إزالة الكولسترول من الدم والتخلص من الدهون الزائدة بالجسم لاحتوائه على حمض الفوليك، إضافة الى دوره الكبير في علاج أمراض الشيخوخة وفقر الدم وزيادة مقاومة الجسم، وعلاج زيادة ضغط الأوردة والشعيرات الدموية مما يمنع الارتشاح.

يفيد غبار طلع النخيل ايضا المرضى الذين يعالجون بالأدوية المشعة لأن حبوب اللقاح تختزل آثار الإشعاع على الدم والجسم، يزيد خلايا الدم الحمراء ويرفع نسبة الهيموجلوبين، ويضاف العسل إلى حبوب اللقاح لعلاج فيروسات الكبد، كما أن خلطة حبوب اللقاح إلى العسل وغذاء الملكات والعكبر “البروبوليس” والجنسنح الأحمر والراوند تفيد في علاج الأمراض الفيروسية وأمراض الإيدز والأورام الخبيثة وأمراض السكر والضغط وتمنع النزيف الداخلي، وتمنع الشد العضلي وتجدد حيوية الجسم وتساهم في بناء العضلات، وتقي وتساعد في الشفاء من حالات تضخم البروستاتا، وتغذي الجلد وتؤخر شيخوخته وتعطيه رونقا وحيوية.

جانوديرما (فطر ريشي)

و فوائده : يعمل على إصلاح الخلايا التالفة في الجسم، و إعادة إحيائها، يقوم بتجديد الجلد و تنقيته، يساعد في معالجة الجروح و التئامها، و يعالج الأمراض الجلدية الفيروسية. يحد من التغيرات الهرمونية التي تحدث مع التقدم في العمرو المشاكل التي تتسبب عن ذلك مثل تضخم البروستاتا وسرطان الثدي وتحافظ على التوازن الهرموني
يخلص الدم من الكوليسترول، يقوي الدورة الدوية التي تغذي القلب ويحتوي على مضادات للأكسدة تعمل على زيادة فعالية الجهاز المناعي في الجسم و له تأثير مهدئ للقلق والاكتئاب ويساعد على النوم

المكسرات

لتحسين الطعم واحتوائها على زيوت أوميجا الصديق للقلب والأوعية الدموية

شرش الزلوع .. مضاد للأكسدة ومنشط جنسي طبيعي فعال

هو عبارة عن جذور نبتة توجد في جبل الشيخ على الحدود بين لبنان وسوريا وفلسطين وتنمو على نطاق واسع في بلاد الشام وفي جنوب المملكة العربية السعودية، وتبدأ بالظهور منذ بداية شهر أغسطس. ومن خصائص هذه النبتة الاستثنائية أنها تنشط القلب والجهاز العصبي وتساعد على تجديد الخلايا، وليس لها ضرر على مرضى السكري.

ويعد شرش الزلوع من أهم الأعشاب في العالم، وقد ثبت بشكل عملي تأثيره الفعال لعلاج الضعف الجنسي وتعزيز القدرات الجنسية وإثارة الدافعية الجنسية عند الرجال والنساء حتى لدى الأفراد الأصحاء الذين لا يعانون من مشاكل جنسية. ويستخدم الزلوع منذ زمن بواسطة الرجال الذين يعانون من مشاكل في الانتصاب وكذلك الرجال والنساء الذين يعانون من ضعف الشهوة الجنسية. ولهذا فإن نبات الزلوع قد استخدم كمادة أولية لتعزيز العقاقير المثيرة للقدرة الجنسية لدى الأفراد. لكن نبات شرش الزلوع هو أكثر من مجرد محفز لإعادة بناء القدرة الجنسية، فهذا النبات مليء أيضًا بمضادات الأكسدة ويساعد في تأخير الشيخوخة. فإذا تناولت الزلوع كل يوم، فسوف يساعدك ذلك على أن تكون بصحة قوية وشباب دائم. خلطات عسل جنسنج المعجزة للخصوبة والطاقة والنشاط

تونكت علي ..عشبة الذكورة

هي شجرة تنبت في ماليزيا وتايلاند واندونيسيا ويطلق عليها الفياجرا الآسيوية، وتستخدم جذورها لأغراض طبية علاجية مختلفة منذ سنوات عديدة، لكنها تشتهر بالأساس بقدرتها على زيادة الرغبة الجنسية وتحسين الأداء الجنسي للمرأة والرجل، وعلاج ضعف الانتصاب عند الرجال. وتعمل جذور تونجت علي على زيادة معدلات هرمون “تستوسترون” المسؤول عن زيادة حجم الأعضاء التناسلية عند الرجال وزيادة كفاءتها. ولا ينصح به للأطفال والمرأة الحامل ومريض الكبد.

الحبة السوداء .. حبة البركة والشفاء

هي عشب نباتي ينمو في منطقة البحر الأبيض المتوسط، ولكنه يزرع في مناطق عديدة أخرى في شمال أفريقيا وآسيا والجزيرة العربية. وينتمي هذا العشب لعائلة الشمر واليانسون

ومؤخرًا تم نشر أكثر من 150 بحثًا في الدوريات العلمية المختلفة عن فوائد استخدام حبة البركة، والتي تؤكد على الفوائد العديدة التي ذكرها القدماء عن هذا النبات الذي تحتوي بذوره على العديد من الفيتامينات والمعادن والبروتينات النباتية، بالإضافة إلى العديد من الأحماض الدهنية الأساسية والمهمة لصحة الجلد والشعر والأغشية المخاطية، وكذلك عملية ضبط مستوى سكر الدم وإنتاج الهرمونات بالجسم وغيرها من الوظائف الحيوية المهمة. وبالإضافة إلى المكونات الطبيعية السابقة، تحتوي حبة البركة على مادة “النيجيللون” “Nigellone”، وهي أحد مضادات الأكسدة الطبيعية مثل فيتامين “ج” و”أ” وكذلك مادة الجلوتاثيون، والتي تلعب دوراً أساسيًّا في حماية الجسم ضد مخاطر ما يسمي بالشوارد الحرة “Free Radicals”. وهناك العديد من الأبحاث التي نشرت مؤخراً عن دور الحماية الذي تلعبه الـ Nigellone في حماية الجسم من مخاطر العديد من المواد الغريبة “Xenobiotics”. وإجمالا حبة البركة فعالة في الوقاية من الامراض الصدرية مثل الربو والسعال، كما أنها تقوي الـقلب، تنقي الدم، تنشط الكبد، تنظف الجهاز البولي وتدر البول، وتساعد في التخلص من حصى المسالك البولية، هذا فضلا عن أنها على رأس قائمة المنشطات الجنسية الطبيعة عند العشابين من قديم الزمان.

عسل السدر الجبلي

هو عسل الطبيعي الفاخر المستخلص من رحيق السدر (شجرة الكنار) التي تنتمي لفصيلة الشوكيات التي تنمو في الجبال والصحاري القاحلة في الجزيرة العربية وأطرافها مثل اليمن وسلطنة عمان. ويساعد على تقوية الجهاز العصبي وطرد الغازات، إضافة الى أنه معالج للقولون العصبي وقرحة المعدة والاثنى عشر والربو والحساسية والنقرس واَلاَم المفاصل ويزيل الحموضة الزائدة، كما يمكن استعماله على الجروح والحروق، وهو مقوي للقلب ويعالج الأرق والصداع النصفي وفقر الدم، فضلا عن كونه مفيد للحوامل ويساعد على تغذية الجنين.

الغذاء الملكي .. أكسير الشباب الدائم

الغذاء الملكي هو الحليب الخاص الذي تتغذى عليه ملكة النحل في الخلية وتفرزه عاملات النحل ثم تلقمه بشكل مباشر للملكة ونتيجة تأثيره الفريد تكتسب الملكة مقدرة على وضع البيض بكميات هائلة كما تكتسب الملكة نتيجة هذا الغذاء عمراً مديداً يصل إلى4 سنوات مقابل عمر لا يزيد عن عدة أسابيع للنحلة العاملة. ويؤثر الغذاء الملكي على جميع خلايا الإنسان التي تملك خاصية إفراز هرموني فينشطها ويزيد فعاليتها، ويستمر هذا التأثير فترة طويلة نسبياً حتى بعد التوقف عن تناول الغذاء الملكي.

ومن الفوائد الصحية والعلاجية للغذاء الملكي أنه خافض لكولسترول الدم، معاكس لحالات الهبوط العام والكسل واضطرابات الساعة البيولوجية للإنسان واضطرابات النوم، معزز لمناعة الجسم ومقاومته للأمراض بشكل عام، ويزيد حيوية الجلد ونضارته ويمنع ظهور التجاعيد، ويزيل التجاعيد بتناوله عن طريق الفم أو باستخدامه بشكل موضعي، كما أنه يمنع حصول التليفات التي تحصل مع التقدم بالعمر وبالأخص تليف البروستاتا، ويعالج حالات ضعف الإخصاب لدى الرجل والمرأة على حد سواء، وهو معاكس لحالات ترقق العظام، ويخفف من أعراض الاضطرابات التي تصاحب سن اليأس عادة كالشعور بالسخونة والشعور بالتعب وضيق الصدر والكآبة، مقوي للعضلات ومخفف لحالات آلام المفاصل (الروماتيزم)، مقاوم لأعراض الشيخوخة وما يصاحبها من سوء مزاج والشعور بالتعب، ومصحح لحالات اضطرابات الشهية سواء النحافة الزائدة أو السمنة الزائدة.

طريقة التناول العلمية

• يؤخذ مقدار ملعقة طعام منه صباحاً ومساءاً قبل وجبة الطعام.

• يحفظ في جو معتدل البرودة بعيداً عن الرطوبة وأشعة الشمس المباشرة.