,

خبز النحل 120جم


د.ك4.000

خبز النحل:

أفضل غذاء في الكون. حيث يجمع النحل جميع منتجاته ليشكل معجونًا إلهيًا فريدًا ثم يخزنه في شكل سداسي من الخلية لإطعام صغار النحل. يحرص على أن يتكامل هذا الغذاء لتزويد النحل الصغير بالعناصر والمواد اللازمة للنمو ولذلك فهو يعتبر من أفضل مصادر الغذاء الطبيعي لأنه غني بالميكروبات المفيدة (البروبيوتيك) والبروتينات. كما يحتوي خبز النحل على فيتامينات ، بما في ذلك مجموعة فيتامين ب المركب ويشكل حمض الفوليك حوالي 40٪ من مكوناته

بعض فوائد خبز النحل:

مضادات الهيستامين الطبيعية التي تمنع وتحارب الحساسية
لمرضى فقر الدم
تقوية الذاكرة
مصدر غني بالفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية الطبيعية
مقوي طبيعي ويزيد من طاقة وحيوية الجسم

 

   كان الاعتقاد السائد في تفسير الاية القرآنية {شراب مختلف ألوانه فيه شفاء للناس} بأن القصد هنا العسل فقط بألوانه المختلفة حسب مصدر الرحيق بأن منها عسل أبيض او اصفر او غامق اللون وأن عسل النحل هو الغذاءالوحيد الذي ينتجه النحل و الاغني في مكوناته والذي يحتاجه جسم الانسان للتغذية والتقوية وللشفاء.

   ثم سرعان ما اكتشف الانسان شمع النحل التي ينتج بشكله السائل اولا ثم يتحول الي الشمع.

   ثم اكتشفت مادة البروبلس الراتنجي الرائحة التي يجمعها النحل والتي تعتبر السر في حماية خلية النحل من كل الأخطار الصحية التي تحدق بها سواء من جراء الطقس او البيئة او الجراثيم لما تحتويه هذه المادة من قوة دفاعية جبارة تمنع تكاثر أي كائن مضر في خلية النحل وبذلك تفوق في فائدتها كل المضادات الحيوية التي من صنع الانسان وفي نفس الوقت تدعم القوة المناعية لخلية النحل و لذا استخدمها قدماء الحكماء في دعم المناعة عند الانسان عند تناولها.

   ثم اكتشف الانسان سم النحل ووجدوا فيه من الفوائد العظيمة جدا للانسان اذا ماتم تناوله او استخدامه موضعيا في الادوية .

   ثم اكتشف حبوب اللقاح التي يجمعها النحل من وسط الزهور ويجري عليها بعض التغيرات بإضافة الانزيمات لتتحول بذلك الي غذاء عظيم جدا مليئ بكل انواع الانزيمات والفيتامينات والاملاح المعدنية والبروتينات… والتي تحافظ علي صحة ونشاط الانسان لمدة طويلة اذا ما تناوله باستمرار.

   ثم اكتشف الانسان السر وراء القوة والحجم المضاعف لملكة النحل عن باقي النحل وقيامها بالتبويض طوال حياتها دون توقف مع قدرتها في ادارة المملكة بشكل دقيق ومثالي فوجدوا ان السر يكمن في هذه القطرات من الغذاء الابيض اللون وحامضي الطعم الذي يصنعه النحل من الطبيعة في تركيبة ربانية يعجز البشر عن القيام بمثلها كما عجز عن عد ومعرفة مكوناتها واسرارها الكثيرة الي الان، وقد تمتع بتناولها الملوك والأثرياء حول العالم لندرتها وغلاء ثمنها الي ماقبل انتشار تربية النحل ومن ثم ايجاد تقنية انتاج الغذاء الملكي.

 وها هو الان يكتشف الانسان منتج جديد من منتجات النحل (خبز النحل) والذي أسموه بحق في كليات الصيدلة بأكمل غذاء في الكون حيث جمعت فيه النحلة كل المنتجات المذكورة اعلاه بمركباته المتعددة والمذهلة لتكون بذلك معجونا ربانيا فريدا ثم تخزنه في نخاريب الخلية، لتغذية صغارالنحل ولذلك فهي حريصة ان يكون هذا الغذاء متكامل ليوفر لصغار النحل العناصر والمواد اللازمة للنمو وبالتالي فهو يعتبر واحد من افضل المصادر الغذائية الطبيعية فهو غني بالميكروبات النافعة (البروبوتيك) وبالبروتينات بأبسط أشكالها وأكثرها قابلية للهضم والإمتصاص والإستقلاب (حيث يكون البروتين فيها مكون من  الاحماض الامينية الحرة) كما يحتوي خبز النحل على الفيتامينات بما فيها مجموعة فيتامين (ب) المركب وحمض الفوليك 40% تقريبا من مكوناته، ويحتوي خبز النحل على الكثير من العناصر الغذائية التي تفتقدها بقية المنتجات الغذائية الحيوانية الاخرى فخبز النحل اغنى من أي مصدر حيواني اخر بالبروتين فتركيز الاحماض الامينية فيه اكثر من اللحم البقري او البيض اوالجبنة ويكون على شكل احماض امينية حرة جاهزة للاستخدام المباشر من قبل الجسم. ومن المهم ان نعلم ان النحلة الواحدة تحتاج إلى ثمان ساعات من العمل يوميا لمدة شهر لكي تجمع مقدار ملعقة صغيرة من خبز النحل وان هذا المقدار يحتوي على اكثر من اثنين ونصف مليار من حبيبات لقاح الزهور التي تقوم النحلة بفرز انزيمات خاصة عليها لتحولها إلى غذاء متكامل لصغار النحل. وبذلك يمكن تفسير الاية الكريمة بأن القصد من (شراب مختلف الوانه) يعني مختلف اقسامه او انواعه ويشمل كل تلك المنتجات السالفة الذكر كما ان خاصية الشفاء توفرها كل تلك المنتجات.

بعض فوائد خبز النحل

   مضاد طبيعي للهيستامين مما يمنع ويكافح الحساسية

   لمرضى فقر الدم

   لتقویه الذاکره

   مصدر غني بالفيتامينات والمعادن والأحماض الامينية الطبيعية

   منشط طبيعي ويزيد في طاقة وحيوية الجسم

   يحسن ويجدد الغدد وخلايا الجسم والبشرة

   يعمل على التخلص من الكلسترول الضار

   يحمي الأوردة الدموية ويخفض من دوالي الأوردة

   يساعد الجسم على إنتاج خلايا مناعية وأجسام مضادة لمكافحة الإمراض

   يساعد على تخليص الكبد من السموم

   يحسن من عمل البروستاتا وزيادة النشاط والرغبة الجنسية ويعمل على استعادة وظائف المبيض وتنشيط الهرمونات مما يساعد في عملية الاخصاب والحمل.

طريقة استخدام خبز النحل

ملعقة كبيرة أو اثنتين يوميا يمكن تناولها بإضافتها إلى العصائر الطبيعية أو الحليب أو الزبادي أو برشها على قطعة خبز مدهونة بالعسل أو رشها على السلطة أو الفواكه أو وضعها في السندوتشات أو الفطائر المختلفة وهناك من يفضل تناولها مباشرة.

 

رمز المنتج: 7583 التصنيفات: ,