,

شكولاتة بلجيكي بعسل الجنسنج (10حبة*10جرام)100جرام

Availability:

متوفر في المخزون


د.ك2.200

متوفر في المخزون

الشوكولاتة غنية بالحديد والمغنيسيوم والمنغنيز والفوسفور والزنك والسيلينيوم ومضادات الأكسدة التي تخفض ضغط الدم وتحمي من تخثر الدم والتهاب الأوعية الدموية. يحفز وظائف الكلى والقلب. يحتوي على مادة الكافيين والثيوبرومين ، والتي تعمل على تحسين المزاج ووظيفة الدماغ.

ممزوج بالجينسنغ وفائدته في تنشيط الخصوبة والصحة العامة

فوائد عسل السدر:

غني بمضادات الأكسدة ، وينشط الكبد والبنكرياس والكلى ، ويفيد في حالات الربو والسعال
ينشط جهاز المناعة ومضاد للميكروبات ويغذي الجسم بالمعادن المهمة وخاصة لفقر الدم
يزيد الخصوبة وينشط الحيوية الجنسية ويقوي المخاض أثناء الولادة

 

 

استعد نشاطك وحيويتك بالاستمتاع بمذاق الشكولاتة البلجيكية مع عسل الجنسنغ. لا مكان للإجهاد والتعب، والإرهاق بعد اليوم. حيث تعمل هذه الخلطة على تعزيز الشعور بالحيوية والنشاط ومقاومه تصلب الشرايين

بالإضافة الى فوائد الشكولاتة التي تشمل كونها مصدر للحديد والمغنيسيوم والمنغنيز والفوسفور والزنك. والسلينيوم  كما تحوي حوالي 700 نوع مختلف من مضادات الاكسدة التي تؤدي الى توسع الاوعية الدموية فتحمي من ارتفاع ضغط الدم  و تمنع تخثر الدم والتهاب الاوعية الدموية. و تنشيط وظائف الكليتين والقلب  وحماية الجلد من حروق الشمس وتقليل الدهون الضارة في الدم. كما تحتوي الشوكولاتة على مواد منشّطة، مثل الكافيين والثيوبرومين التي تبعث النشاط وتحسن المزاج و وظائف المخ.

تم تعزيز الشكولاتة بالجنسنغ الكوري الأحمر

تعريف الجنسنغ

الجنسنغ او باللغة الصينية “جن سنج” هو نبتة معمرة ذات أوراق وجذور تنموا في الصين واليابان وكوريا وسيبيريا وامريكا وهو يحتاج الى الأماكن الرطبة والبعيدة عن ضوء الشمس فهو نبات ينموا في الظلام والجزء المفيد منه هو الجذور الممتدة تحت الأرض وهذه النبتة تستعمل بشكلها الطبيعي كان تؤكل الجذور بعد تنظيفها او بشكل بودرة ترش على الأطعمة او بشكل كبسولات.
يعرف الجنسنغ كما وصفه الصينيون بـ”النبات السحري”، وهو مستعمل منذ أكثر من 7000 سنة، ويعتبر من أهم العقاقير الشعبية في آسيا ويرجع ذلك الى اعتقاد السكان هناك بأن له القدرة على شفاء عدد كبير من الأمراض. وجذور نبات الجنسنغ هي الجزء المستعمل فيه، حيث يؤكد الباحثون أن تلك الجذور لها القدرة على تنشيط إفراز بعض الهرمونات الحيوية بجسم الإنسان مما يؤدي إلى زيادة كفاءته وزيادة مجهوده العقلي والجنسي.
ومن المعروف علمياً أن مستخلصات الجنسنغ تزيد اللياقة البدنية وحيوية الجسم ويستعمل الجنسنغ لتقوية جهاز المناعة وللتعافي من أعراض القلق والإجهاد. بجانب استخدامه كمنشط طبيعي للمساعدة في التخلص من الضعف الجنسي وزيادة أعداد وحيوية الحيوانات المنوية عند الرجال.

فوائد خُلاصة الجنسنغ الكوري الأحمر:

•    يقوم بتنشيط الغُدّة الكظرية ممّا يُساعد على صُمود الجسم أمام الضُغوطات والصدمات النفسية الفُجائية أو المُستمرة ويُساعده على التأقلم معها، كما أنه يُحسّن المزاج ويُعالج بعض حالات الاكتئاب.
•    لخفض نسبة السُكر في الدّم ولِعلاج مرضى السُكري نوع 2.
•    للزيادة عدد الحيوانات المنوية –وتحسين جَودة السائل المَنوي لدى الرجال.
•    لِعلاج العَجز الجِنسي ولتحسين الأداء الجِنسي وتحسين الانتصاب. كما أنه يُستخدم لتأخير القذف المُبكر أو عِلاج سُرعة القذف .
•    لتحسين الذاكرة وزيادة التركيز بشكل كبير.
•    لزيادة القُوة والنشاط لدى الرياضيين فهو يَمُد الجسم بالطاقة والحيوية فيُساعده على مُقاومة التعب خلال التمارين والمُسابقات الرياضية. ويزيد الكتلة العضلية.
•    للوقاية وعِلاج أمراض القلب والأوعية الدموية – ولتقوية عَضلة القلب ومنع تكوّن الجلطات أو التخثرات في الدّم.
•    كفاتح للشهية لمن يُعانون من قلة الشهيّة ولمن يُعانون من مرض فُقدان الشهية (الأنور يكسيا أو القهم).
•    لِعلاج اضطرابات وبعض أمراض الجهاز الهضمي، كما أنه يقوي الجهاز الهضمي ويُحسّن عملية الأيض بالجسم. كذلك يُفضّل استخدامه لِمشاكل عُسر الهضم –وسوء الامتصاص –، القولون العصبي، الإسهال ومرض كرون.

المَزيد من فوائِد استخدام خُلاصة الجنسنغ الكوري:
•    لِعلاج الأرق –، الإرهاق، الإرهاق المُزمن، الصُداع، والقلق
•    لتنشيط الدورة الدموية في الجِسم والأطراف.