Mujeza Al-Shifa sponsors a cycling event in Kuwait Leave a comment

قامت شركة عسل معجزة الشفاء برعاية فعاليات حدث رياضة الدراجات الهوائية في الكويت ، إيماناً منها بالمسؤولية الإجتماعية والوطنية في سبيل دعم رياضة الدراجات التي اثبتت فوائدها المتعددة للصحة العامة ، وتجسيداً لحرصها على نشر الثقافة التوعوية الصحية .

وقالت “معجزة الشفاء” في بيان لها: يُعتبر ركوب الدرّاجات الهوائيّة من الممارسات الرياضيّة التي تُساعد على التحكّم في وزن الجسم وإنقاصه ، لكونها تُساهم في رفع معدّل الأيض، وبناء العضلات، وحرق الدهون المخزّنة في الجسم. وفي سياق متصل، نصحت مستشارة التغذية بشركة عسل معجزة الشفاء وإستشارية العلاج الغذائي الدكتورة هدى أحمد الراغبين في فقدان الوزن بدمج ركوب الدرجات الهوائيّة مع نظام غذائيّ صحيّ، مؤكدة على إمكانية تغيير كثافة التمرين ووقت ممارسته بما يتناسب مع الحاجة.

وأضافت: يُساعد ركوب الدرّاجات الهوائيّة والحصول على الهواء الطلق على تحسين الصحة العامة للجسم ، بجانب أن بعض الدراسات اشارت إلى أنّ ركوب الدرّاجة لمدّة نصف ساعة خمس مرّات أسبوعيّاً يُخفّض نسبة الإصابة بالأمراض إلى النصف مقارنةً بالأشخاص الذين لا يُمارسون ذلك، حيث تُساعد التمارين المعتدلة على تنشيط الخلايا المناعيّة ورفع قدرتها على مكافحة الفيروسات.

وأختتمت: تهدف ” معجزة الشفاء ” من خلال المشاركة ورعاية الحدث الرياضي إلى تسليط الضوء على أهمية الصحة والرياضة والعسل في الحفاظ على الصحة وتعزيز المناعة العامة.

المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.